السبت , سبتمبر 23 2017 - 12:09:58

المفوضية العليا للاجئين تقدم سيارات اسعاف للمشروع الصحي للاجئين بعدن

سيارات الجمعية1

عدن أونلاين – خاص:

قام مكتب المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بعدن ممثلاً بالسيدة  جاكلين بارلي فليت مديرة المكتب ظهر اليوم بتسليم اربع سيارات اسعاف حديثة ومجهزة بأحدث المعدات الإسعافية وذلك لجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن ممثلة بالدكتور/ محمد محفوظ بايعشوت الامين العام للجمعية على أن تتولى جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن تسليمها للمراكز الصحية في منطقتي تواجد اللاجئين الصوماليين والسكان الاشد احتياجا في منطقتي البساتين وخرز.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضحت السيدة  جاكلين بارلي فيليت مديرة مكتب المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤن اللاجئين بعدن ان تسليم هذه المنحة والمكونة من اربع سيارات اسعاف هي اسهام من مكتب المفوضية والجهة المانحة في رفع معانات اللاجئين وسكان المناطق المستضيفة لهم في منطقة البساتين ومنطقة خرز وذلك ضمن مجالات التعاون الانساني بين مكتب المفوضية وجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن.

من جانبه اشاد الدكتور/ محمد محفوظ بايعشوت امين عام جمعية الاصلاح بجهود المفوضية العليا للاجئين بمختلف المساعدات الانسانية مشيرا الى وجود شراكة منذ ما يقرب 17 عام بين الطرفين في مجال الاغاثة الانسانية للاجئين.

كما عبر أمين عام الجمعية لشكره وامتنانه لكافة طاقم المفوضية وعلى رأسهم مديرة المكتب السيدة / جاكلين والمسئول الصحي للمفوضية الدكتورة / سميرة بانوير والمشرف المباشرة على المشروع الصحي للاجئين الأستاذة /وكافة العاملين في المكتب مرفت رمضان والأستاذ / ماجد عبدالوهاب شرف مسؤول الامداد والتموين بالمفوضية.

سيارات الجمعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>