الأربعاء , سبتمبر 20 2017 - 07:04:21

تربية عدن تختتم دورة الدعم النفسي والاجتماعي بالمعلا

1 -- (1)

عدن أونلاين – عبد الفتاح العودي:

اختتم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن اليوم الدورة التدريبية الخاصة ببرنامج الدعم النفسي الاجتماعي التربوي، في مديرية المعلا، والتي ينظمها المكتب برعاية من وزير التربية د.عبدالله سالم لملس وبتمويل من منظمة اليونيسيف.

وجاء الإختتام بحضور رئيسة شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بعدن، مايسة عشيش. ومدير ادارة التدريب والتاهل، وضاح مهيوب، ومدير التربية والتعليم بمديرية المعلا عبدالرحيم جاوي.

والقت مايسة عشيش، كلمة أشادت فيها بأهمية هذه الدورة في اكساب المتدربين المعرفة على طرق تقديم الدعم النفسي للطلاب والطالبات من آثار الحرب العبثية الظالمة التي كادت تقضي على الاخضر واليابس في عدن.

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج الدعم النفسي الاجتماعي التربوي لتدريب المعلمين لمعالجة ازمات ما بعد الحروب لدى الأطفال، وتستهدف 750 متدرباً من 30 مدرسة بمحافظة عدن بواقع 25 متدرباً من المعلمين في كل مدرسة بما فيهم مدير المدرسة والوكلاء الفنيين والأخصائيين الاجتماعيين في كل مدرسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>