الخميس , سبتمبر 21 2017 - 17:03:01

“شبيبة عدن” يشارك بمهرجان الوفاء للتراث بصهاريج عدن

شبيبة

عدن اونلاين – خاص

أقيمت احتفالية مهرجان الوفاء لعدن السنوي عصر يومنا هذا الاثنين الموافق 13_2_2017م بصهاريج الطويلة بمدينة كريتر وذلك بمشاركة عدد من المبادرات إحياءً للوفاء لمدينة عدن التاريخية والتراثية.

في المهرجان الثقافي الذي حضره حشود كبيرة من المواطنين بمختلف فئاتهم الاجتماعية ؛ شارك “إتحاد شبايبة عدن” بالحفل من خلال التعريف بأبرز الأماكن التاريخية والتراثية في المدينة العريقة من خلال توزيع منشورات تعريفية بالإضافة إلى إقامة معرض كتاب يعود نفعه لصالح مرضى القلب .

وبالتزامن مع فعالية المهرجان الثقافي ؛ قال عمر الهدار _ الامين العام لإتحاد شبيبة _ أهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات التي من شأنها تعزيز التعاون والتعارف بين مختلف المبادرات والمكونات الشبابية العدنية.

وفي المهرجان الذي تخلله عروضاً مسرحية وفنية وتقديم الكثير من الأعمال والمعارض التراثية والتقليدية التي من شأنها محاكاة العادات الموروثة للمدينة التي تعد من أقدم المدن التاريخية على الإطلاق.

من جانبها أشادت مريم الهارش عضو الهيئة الإدارية في اتحاد شبيبة عدن بالحضور الجماهيري الكبير الذي ترك بصمة طيبة لدى الجميع.

 

شبيب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>