السبت , يناير 20 2018 - 13:55:13

تصريح صحفي لمدير أمن مطار عدن “أبو قحطان” حول ما يدور في المطار

 مطار عدن

عدن أونلاين – خاص:

لا تزال معركة المطار تشغل الرأي العام في الشارع العدني، فمنذ مساء أمس الأول تسود حالة من التوتر في محيط مطار عدن وانتشار واسع للمسلحين والأطقم في الطريق البحري ومعسكر بدر مروراً بمبنى اليمنية وفي الشوارع المؤدية إلى طريق مطار العاصمة عدن.

وبحسب المعلومات فإن هناك توجيهات تقضي بإقالة صالح العميري “أبو قحطان”، واستبداله بقائد الحماية الرئاسية “حيدان”، إلا أن أبو قحطان لازال في المطار وعلى ما يبدو أنه يرفض المغادرة.

وفي تصريح صحفي لأبي قحطان قائد حماية أمن المطار أوضح بأنه لازال في المطار وأن قوته ضمن الحماية الرئاسية إلا أنهم لم يستلموا الرواتب والمخصصات.

وأضاف :” أنا لا أرفض توجيهات الرئيس هادي وقد التقيته في قصر “المعاشيق”، قبل أسبوعين وأشاد بالعمل الذي نقوم به في المطار إلا أن هناك من يقومون بنقل معلومات مغلوطة وخاطئة عنا إلى فخامة الرئيس هادي”.

وأوضح أبو قحطان : “أن عبدالله الصبيحي ، وحيدان قاما باستلام رواتب قوة مطار عدن ويحاولون السيطرة على المطار”, مؤكدا أنه قد ضحى من أجل المطار وسوف يضحي.., مشيرا بالقول :” إننا لا نرفض توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي بحسب ما يشاع ، وحركة الطيران تسير بصورة اعتيادية ولا صحة للإشاعات المغرضة عن توقف حركة الملاحة في مطار عدن الدولي والأمور على ما يرام تسير بصورة طبيعية بخصوص حركة الطيران والملاحة”.

وعن الانتشار الأمني في محيط المطار قال :”إن الحركة اعتيادية وطبيعية ولا داعي للقلق والخوف “.

نقلاً عن الأمناء نت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>