الثلاثاء , سبتمبر 18 2018 - 20:10:44

(إنسان) للتنمية تختتم برنامج الدعم النفسي للأطفال ومعالجة آثار الحرب

image

عدن أونلاين – خاص

اختتمت مؤسسة (إنسان) للتنمية برنامج الدعم النفسي للأطفال لمعالجة آثار الحرب والذي أقيم في مكتبة مسواط للأطفال بمديرية صيرة عصر اليوم الجمعة.
وحضر حفل الاختتام الأستاذ أيوب أبوبكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن، والأستاذ عدنان روشن مدير مكتبة مسواط للأطفال وعدد من الوجاهات وأولياء امور الاطفال المشاركين في البرنامج .
وكانت مديرة مكتب مؤسسة انسان للتنمية بعدن رويدا حزام افتتحت الحفل بكلمة ترحيبية بالضيوف وشرح موجز للبرنامج الي نفذته المؤسسة من الفترة 31أكتوبر حتى 5 نوفمبر 2015م،
واحتوى حفل البرنامج على جملة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتوعوية الهادفة للاطفال الذين تفاعلوا مع البرامج المقدمة لهم وعددهم 35 طفل وطفلة والذي يهدف إلى تخفيف الصدمة النفسية لدى الأطفال التي عانوا منها جرّاء الحرب الأخيرة .. وكذا حضور اولياء أمورهم الذين استحسنوا فكرة البرنامج وما قدم لأبناءهم.
وأكدت رويدا حزام أن مؤسسة انسان للتنمية هي مؤسسة رائدة في مجال الرعاية للأطفال ذوي الظروف الصعبة بعدن وتمارس نشاطها منذ عام 2007م وافتتحت مركزين أحدهما للبنات في خورمكسر ومركز للأولاد في المنصورة .
وقامت مجموعة من الأطفال بتقديم مجموعة من الفقرات منها مقطع مسرحي وأنشودة عن الطفولة وتم في الأخير توزيع الهدايا للاطفال والمقدمة من مالك مكتبة صيرة بكريتر الأستاذ عارف حريري الذي ساهم في تكريم الأطفال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>