الخميس , فبراير 22 2018 - 06:09:58

مقتل 3 أطفال في قصف حوثي على مدنيين في تعز

طفلة من تعز مضرجة بدمائها

 

عدن أون لاين/ تعز:

 

قُتل ثلاثة أطفال وجرح آخرون في قصف شنته مليشيات الحوثي وقوات صالح على تجمع لعدد من المواطنين في تعز (وسط اليمن)، الثلاثاء.

 

واستهدفت الميليشيات مجموعة المدنيين بقذيفة هاون بينما كانوا يسقون من إحدى الآبار المائية.

 

وأكدت مصادر محلية من تعز لشبكة إرم الإخبارية الخبر، حيث قالت إن القوات الانقلابية استهدفت، اليوم، تجمعاً للمدنيين أثناء تعبئتهم للمياه من إحدى الآبار في حي حوض الأشراف بتعز.

 

وبحسب المصادر: “فقد سقط على إثر تلك القذيفة 3 أطفال صغار، فيما أصيب ما يقارب من 11 شخصا”.

 

وسقطت السبت الماضي، فتاتان صغيرتان، في حادثة مماثلة، جراء قصف شنه الحوثيون على طابور لتوزيع مياه مجانية، في تعز أيضاً.

 

وتعاني مدينة تعز من عدم توفر المياه بسبب الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح على المدينة لأكثر من 8 أشهر، مما يضطر الأهالي للذهاب إلى خزانات المياه لجلب المياه، وهو ما يعرضهم لمخاطر كبيرة، جراء قصف المتمردين المتواصل على الأحياء السكنية في المدينة.

 

وشهدت مدينة تعز، اليوم الثلاثاء، مواجهات عنيفة ومعارك ضارية بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودتين بقوات التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى.

 

ولقي على اثر تلك المواجهات 35 شخصاً مصرعهم وجرح 44 آخرون من مقاتلي الانقلابين، فيما استشهد 5 أفراد وأصيب 18 آخرون من قوات الشرعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>