السبت , أكتوبر 20 2018 - 21:06:42

“الإصلاح الاجتماعي” توزع خمسة مليون لتر من مياه الشرب للمناطق المحرومة بعدن

FB_IMG_1448909418340

عدن أونلاين – خاص

قامت جمعية الاصلاح الخيرية بعدن بتوزيع خزانات  المياه الصالحة للشرب على المناطق التي تعاني من انقطاع المياه فيها, إضافة إلى 16 خزان بالتنسيق مع منظمة اليونيسيف،بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي وقطر الخيرية من أجل تلبية للحاجة الماسة لتوفير المياه للمناطق الذي لم يصل لديها المياه.

 

ويأتي هذا المشروع ضمن الخدمات التي تقوم بها الجمعية تخفيفاً للمعاناة والمستمرة للمواطنين وخصوصاً من يسكنون المناطق المرتفعة في المحافظة.

 

وقال عبيد عمر عبيد المدير التنفيذي للجمعية أن مشروع توزيع خزانات المياه الذي بدأ منذ شهر يونيو الماضي يأتي في حرص الجمعية في مساهمه المجتمع في التخفيف من معاناة الناس وأن الجمعية ملتزمة بتزويد الخزانات بمياه عذبة صالحة للشرب يومياً, على اختلاف في نقاط التوزيع في المحافظة.

 

وأفاد عبيد بأن إجمالي عدد اللترات التي تم توزيعها (5.416.000) لتر بتكلفة (16.536.500) ريال يمني.

 

داعياً في الوقت ذاته كافة المؤسسات والهيئات المنظمات إلى تكثيف جهودهم من أجل عمل تصور متكامل لأجاد حل لهذه المشكلة التي تؤرق العديد من أبناء المحافظة وخاصة المناطق المرتفعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>