السبت , أكتوبر 20 2018 - 21:18:47

تعز: المجلس العسكري يعلن “الراهدة” مدينة محررة بعد تطهير “الشريجة”

2015-635731130972458737-245_590x315

عدن أونلاين – وكالات

أعلن المجلس العسكرى بمحافظة تعز أن قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية مدعومين بقوات التحالف العربى وصلت إلى أطراف مدينة الراهدة ثانى أكبر المدن فى تعز والتقت مع المقاومة الشعبية القادمة من مديرية القبيطة بمحافظة لحج فى منطقة حاميم التى تقع بين مدينتى الشريجة وبلحج التى تم تحريرها أمس الأول .

وقال المجلس العسكرى ان قوات الجيش والمقاومة قاموا بنزع الألغام التى زرعتها ميليشيات الحوثيين وصالح لإعاقة تقدم القوات إلى الراهدة بعد تحرير الشريجة وسط فرار جماعى للميليشيات.

 

ونقل المركز الإعلامى للمجلس تصريحا لقائد المقاومة بالراهدة أنه تم تحرير عدة مواقع وأصبحت الراهدة أمام أعيننا وتقوم عناصر المقاومة بتمشيط أطراف المدينة من عناصر الميليشيات الذين فروا من الشريجة مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على جبل الاحمرة التابع لمديرية ماوية والقريب من مدينة الراهدة.

 

وفى الوقت نفسه، قامت طائرات التحالف العربى بقصف الطريق الواصل بين مدينتى الشقيرة والمنصورة ودمرت دبابة كما قصفت منزل قيادى من الحوثيين شرق جبل صبر وموقعا فى جبل حريق ومفرق المخا شرق تعز ومفرق السحل بالراهدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>