الإثنين , ديسمبر 17 2018 - 03:20:19

انطلاق المرحلة الثانية لإزالة العشوائيات بمديرية البريقة

بريقة

عدن أونلاين – خاص

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد ناصر سريع العنبوري ، الحملة الأمنية لإزالة العشوائيات في المديرية .

وفي عملية التدشين ، أوضح اليزيدي أن الحملة المعززة من قوات أمن عدن وقوات الأمن الخاصة وعدد من الكتائب الأمنية دشنت فعالياتها من مدينة إنماء السكنية ومنطقة الحسوة ومن ثم الإنتقال إلى بقية مناطق المديرية تأتي برعاية وزارة الداخلية لإزالة العشوائيات والبسط التي طالت عدد من الممتلكات العامة والخاصة وأراضي المواطنين المخالف للقانون .

وأكد مدير عام البريقة إن الحملة ستستمر في مهمتها حتى تحقيق أهدافها المرجوه لوضع حد للعبث والتعدي على الإراضي والممتلكات العامة والخاصة من قبل بعض المواطنين مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلد ، مشيراًً إلى أن الحملة تسير وفق خطة وبرنامج تم إعداده مسبقاً على إجراءات قانونية وقرارات محددة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمحافظة عدن .

ونوه اليزيدي بتفاعل المواطنين وتعاونهم لأعمال الحملة للقضاء على هذا السرطان الذي ينهش جسد محافظة عدن الجميل ، مشيداً بجهود قيادة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية التابعة لها في سبيل تنفيذ برنامج الحملة وتحقيق الأهداف المنشودة لها .

حضر التدشين ، أركان حرب قوات الأمن الخاصة العقيد محمد قاسم الجوفي ، وقائد كتيبة الإحتياط الثانية في الحزام الأمني كامل الحالمي ، وقائد كتيبة حزم 1 أحمد محمود الردفاني ، وقائد كتيبة حزم 4 أبو مهتم الصميدي ، ومدير المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي ، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس طلال علي بن علي ، ومدراء قسمي شرطة البريقة العقيد صالح لحمان باعوضه ، والشعب العقيد صالح محسن ، ورئيس وأعضاء الهيئة الشعبية لمكافحة البسط وإزالة العشوائيات بالمحافظة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>