الإثنين , ديسمبر 17 2018 - 04:12:59

بمناسبة الذكرى الـ17 للتأسيس..سبأفون تحتفل وتدشن عروض تسويقية وخدمات مجتمعية جديدة

سبافون

عدن اونلاين – خاص

 

 احتفلت شركة سبأفون بالذكرى السابعة عشرة لتأسيسها حيث أقامت الشركة إحتفالا ضم جميع موظفيها إذ بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة المدير العام التفيذي والتي ألقاها نيابة عنه الأستاذ عبدالرحمن الحاج مدير عام إدارة الموارد البشرية أكد فيها على أهمية الدور الذي قامت به شركة سبأفون منذ تأسيسها في إحداث نقله نوعيه واسعة من خلال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المتاحة كما ثمن الجهود الجباره التي يبذلها موظفو الشركة مؤكداً أن سبعة عشر عاما من الإنجاز لم تكن لتتم دونهم.

وفي إطار المبادرات المجتمعية التي شملت مختلف الجوانب الحيوية للعام المنصرم 2017 أعلن قسم العلاقات العامة في الشركة عن تدشين  الحملة المجتمعية الجديدة للعام 2018 تحت شعار #سبأفون_معك حيث ستتضمن عدداً كبيراً من المشاريع التي تم التخطيط لها وتستهدف القطاعات الحيوية للمجتمع كالتعليم والصحة والإغاثة وغيرها بما يرسخ مفهوم التنمية المستدامة والتي أخذت الشركة على عاتقها تبني هذا المسار والتمسك بهذا النهج.

وفي الحفل الذي تضمن عدد من الفقرات الترفيهية تم السحب على عدد كبير من الجوائز العينية والمالية.

وبالتزامن مع إحتفالات الشركة بالذكرى السابعة عشرة للتأسيس تم الإعلان عن عروض مميزة للمشتركين تتضمن دقائق إتصال مجانية ورسائل وجوائز كبرى .

كما تم الإعلان عن عرض النت والذي يقدم 17% رصيد إضافي في جميع باقات الإنترنت ماعدا الباقة الأولى.

الجدير ذكره أن إحتفالات ذكرى التأسيس تجرى كعادة سنوية منذ أن تأسست الشركة في 14 فبراير 2001 كأول مشغل للهاتف النقال في اليمن إيمانا من إدارة الشركة لدور الموظفين في تحقيق الإنجازات وإيماناً منها بأهميتهم في دعم مسيرتها المستمرة نحو المزيد من النجاح والتطور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>