الجمعة , ديسمبر 15 2017 - 14:51:58

نائب الرئيس يلتقي وزيرا الخدمة المدنية والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى

 علي محسن الأحمر

عدن أونلاين – الرياض:

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان مجلي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات وبحث آلية الخدمة المدنية وجهود صرف المرتبات وكذا وضع أعضاء مجلس النواب وجهود استئناف مهام المجلس في العاصمة عدن تنفيذاً لقرار فخامة رئيس الجمهورية.

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بالمجلس وبمنتسبي الجهاز الإداري للدولة والمؤسسة للعسكرية والأمنية، مشيداً بالجهود التي تبذل في إطار استعادة مؤسسات الدولة وتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب اليمني.

وعبر كلٌ من نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عن تقديرهما لجهود فخامة رئيس الجمهورية ونائبه في استكمال عملية التحرير واستعادة الدولة، مؤكدان بأن أبناء الشعب اليمني اليوم يقفون مع خيار الدولة أكثر من أي وقت مضى جراء المعاناة المريرة التي تجرعوها في ظل انقلاب الميليشيات.

كما أكدا على ضرورة تلاحم كل أبناء الشعب اليمني وقواه السياسية مع الشرعية وجيشها الوطني لاستكمال عملية التحرير وإنهاء الانقلاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>