الجمعة , ديسمبر 15 2017 - 15:04:12

فتح يستعرض الوضع الإنساني في اجتماع مكتب تنسيق المساعدات الخليجية

 فتح يستعرض

عدن أونلاين – الرياض:

بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح اليوم، مع مكتب تنسيق المساعدات الخليجية في اليمن، دعم العملية الاغاثية وتقديم مزيداً من المعونات تطورات الوضع الإنساني في اليمن.

واستعرض فتح في الاجتماع السادس عشر لمكتب تنسيق المساعدات الذي عقد بمقر مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية، الوضع الإنساني في اليمن وسير العملية الاغاثية، متطرقاً الى كافة القضايا المتعقلة بالعمل الاغاثي في كافة القطاعات.

وثمن وزير الإدارة المحلية دور مكتب التنسيق المساعدات في دعم العملية الاغاثية في اليمن، وما تقدمه مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وإغاثة الشعب اليمني في ظل هذه الظروف، لافتاً الى ان هذه المساعدات ساهم في تحسين الوضع الإنساني في اليمن.

وأشار فتح الى أهمية تنسيق الجهود الدولية لتقديم مزيد من الدعم الاغاثي والإنساني لليمن، نتيجة الأوضاع الصعبة التي تسببت بها المليشيا الانقلابية.

كما ناقش وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة اليوم، مع مكتب تنسيق المساعدات الخليجية في اليمن، أوضاع الطلاب اليمنيين العالقين في الخارج، وقدم عرضاً عن معاناتهم.

ودعا باسلامة الى مساعدة الحكومة في معالجة مشكلة العالقين بالخارج وأهمية دعم جهود إعادتهم الى اليمن.

وثمن الوزير باسلامة ما يقدمه مكتب تنسيق المساعدات الخليجية لليمن، ومساعدته في تخفيف المعاناة الإنسانية لليمنيين في الداخل والخارج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>