الخميس , فبراير 22 2018 - 06:15:04

ممثل اليمن باسبعين: مقتنع بمستواي خلال الجولات الأولى في البطولة

سبعين

عدن أونلاين – متابعات

 

عبر لاعب الشطرنج حامد باسبعين عن اقتناعه عن مستواه خلال الجولات الأولى من بطولة آسيا للشطرنج تحت 17عامًا، التي تحتضن منافساتها مدينة بانجين في الصين، واستطاع حامد في أول مواجهتين من تحقيق نقطتين، ولكنه في ثالث مواجهة تعرض للخسارة، وجاءت من خصمه الهندي الذي يتفوق بفارق 300 نقطة تصنيفية.

 

وأضاف ممثل اليمن إنه يدرك جيداً أهمية كل نقطة وتأثيرها على تصنيف أوائل القارة التي تضم على العديد من اللاعبين الجيدين.

 

وأشار ممثل اليمن في البطولة إلى أنه يتجهز جيداً للقاء القادم يوم غداً الأربعاء أمام ممثل البلد المستضيف، موضحاً أنه لاخيار أمامه غير الفوز وأن خسارة المواجهة تعني خسارة الكثير ويجب أن أقدم كل ما أملك على طاولة المباراة لتحقيق الانتصار.

 

وبسؤاله عن طموحه خلال البطولة قال حامد: “ طموحاتي أن أسعى للوصول للمراكز المتقدمة وأنها ستكون غالية تلك الهبة من الله سبحانه وتعالى عندما أجد نفسي ضمن أوائل القارة، وهو إنجاز حلمت به في هذا العمر وأن أجعل علم اليمن يرفرف عالياً خارجياً”.

 

وفي ختام تصريحه وجه ممثل اليمن شكره للشيخ /عبدالله أحمد بقشان على دعم المتواصل ومؤسسة مبادرة الشباب ممثلة في مديرها المهندس نبهان بن نبهان.

 

يذكر أن حامد باسبعين شارك في البطولة بصفته بطل اليمن في آخر نسخة وبدعم من مؤسسة مبادرة الشباب بعد تعذر اتحاد الشطرنج ووزارة الشباب والرياضة نظراً للظروف التي تمر بها البلد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>