الجمعة , سبتمبر 22 2017 - 00:17:49

وقفة احتجاجية أمام قصر المعاشيق في العاصمة عدن

 IMG-20170426-WA0059

 

عدن أونلاين – خاص:

نظمت نقابة الكوادر الوطنية المدربة لتشغيل القطاعات النفطية صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام بوابة قصر المعاشيق في العاصمة عدن.

حيث طالب فيها المحتجون فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومعالي رئيس الوزراء بسرعة حل قضيتهم العالقة منذ سنتين.

كما ناشد المحتجون بسرعة إنهاء ملف الشركة مع الحكومة وسرعة تشغيل القطاعات حيث أن الكوادر اليمنية قادرة على تشغيل هذه القطاعات في أي وقت تقرره الحكومة.

وقال المحتجون لـ”عدن أونلاين” أن مسئول الحراسات في المعاشيق القائد سند الرهوه نزل إلينا ووعد بأن شكاوانا ستصل للمسؤوليتين وطالب نقابتنا بإعطائه طلباتنا لتقديمها للمسؤوليتين في المعاشيق.

وكانت شركة DNO النفطية النرويجية قد قامت بإيقاف رواتبهم وتعليق عمليات الإنتاج من القطاعات النفطية والذي تسبب في معاناة أكثر من 230 أسرة يمنية وكذلك تسبب في تآكل كبير في معدات القطاعات النفطية الثلاثة والذي سيكلف الحكومة مبالغ كبيرة مستقبلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>