الثلاثاء , سبتمبر 26 2017 - 10:35:09

برعاية البكري.. مؤسسة الرسالة للتنمية تنظم رحلة ترفيهية لأسر الشهداء بالعاصمة عدن

 نايف البكري جديده

عدن أونلاين – أمجد خليفة:

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، تقيم مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية، يوم غداً السبت صباحاً، رحلة ترفيهية لأسر الشهداء بعدن وذلك إلى (بستان الكمسري) في الشيخ عثمان.

تأتي الفعالية بمناسبة يوم اليتيم العربي، والتي تحمل شعار “أسعدهم عرفاناً لآبائهم”، في حين تعد الرحلة الثانية لأبناء الشهداء وأسرهم التي تنظمها مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية، ضمن البرنامج العام التي تخصصه المؤسسة لرعاية أسر الشهداء وأبناءهم.

وسيتخلل في بداية الرحلة تكريم أبناء الشهداء المبرزين في مدارسهم على جميع مختلف المستويات الدراسية، وسيتضمن التكريم كذلك كلمات لرعاة الإحتفالية والقائمين عليها.

ويولي معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، إهتماماً خاصاً لأسر الشهداء وأبناءهم، ويعتبر البكري هذا أقل القليل الذي يمكن تقديمه من الدعم والرعاية لأبناء الشهداء وذلك عرفاناً ورداً للجميل لمن ضحوا بأرواحهم وأنفسهم من أجل الوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>