الخميس , فبراير 22 2018 - 05:58:42

أخبار و تقارير

بمناسبة الذكرى الـ17 للتأسيس.. (سبأفون) تحتفل وتدشن عروض تسويقية وخدمات مجتمعية جديدة

سبافون

عدن أونلاين – خاص احتفلت شركة سبأفون بالذكرى السابعة عشرة لتأسيسها حيث أقامت الشركة إحتفالا ضم جميع موظفيها إذ بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة المدير العام التنفيذي  ألقاها نيابة عنه الأستاذ عبدالرحمن الحاج مدير عام إدارة الموارد البشرية أكد فيها على أهمية الدور الذي قامت به شركة سبأفون منذ تأسيسها في إحداث نقله نوعيه واسعة من ... للمزيد »

المجلس الانتقالي يرث خطاب جماعة الحوثي

عليمي والملك سلمان

عدن أونلاين – خاص تقاطع مذيعة “بي بي سي” ناشطا في المجلس الانتقالي: حتى نقول كلام منطقي أستاذ ياسر اليافعي، الرئيس هادي وقيادة الإصلاح في السعودية وليسوا في قطر، هل تريدنا نصدق أن الإصلاح يختطف الرئيس والسلطة الشرعية في الرياض؟! يقف الانتقالي حائرا بين رغبته في الهجوم العلني والتمرد على الرئيس والسعودية، وبين حاجته للظهور بمظهر الملتزم للتحالف بقيادة المملكة ... للمزيد »

ماذا وراء تصعيد “المجلس الانتقالي” للهجوم الإعلامي ضد السعودية؟

مقابلة البي بي سي

عدن أونلاين – خاص منذ تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي، عقب إقالة اللواء عيدروس الزبيدي من منصبه كمحافظ لمحافظة عدن، لم يتوقف المجلس عن إظهار العداء للمملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، وتصاعدت نبرة هذا الخطاب العدائي مع الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة عدن أواخر يناير الماضي، خصوصاً بعد الضغوط التي فرضتها الرياض عليه لإيقاف مخططه ... للمزيد »

اجماع دولي رافض لتمرد “الانتقالي” على الشرعية في اليمن

رباعية

عدن أونلاين – خاص تتوالى ردود الأفعال العربية والدولية تجاه أحداث عدن الأخيرة بعد تصعيد مليشيا المجلس الانتقالي ضد الحكومة الشرعية في عدن والذي ذهب ضحيته المئات بين قتيل وجريح. وحملت جميع المواقف رسائل واضحة تجاه الموقف الداعم للشرعية في اليمن و الرافضة لأي محاولات تمرد أو إسقاط لمؤسساتها تحت أي مبرر كان. وتتهم الحكومة اليمنية المجلس الانتقالي بالتمرد على ... للمزيد »

المجلس الانتقالي يتخبط في تبرير الحرب التي أشعلها في عدن

رئاسة المجلس

عدن أونلاين – خاص   يجهد إعلام المجلس الانتقالي في تقديم تفسيرات مقنعة للحرب التي أشعلها في عدن خلال الثلاثة الأيام الأخيرة من يناير الفائت، ويجد نفسه في موقف حرج بين أنصاره الذين استنفرهم للحرب تحت وعود السيطرة على عدن وإسقاط الحكومة، وتسبب بها في سقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح، وبين الرأي العام الخارجي، وتحديدا أمام التحالف العربي الذي ... للمزيد »

الجيش الوطني يحرز تقدماً كبيراً في محور علب بصعدة

علب ـ صعدة

  عدن أونلاين – صعدة: تمكنت قوات الجيش الوطني ،اليوم السبت، من احراز تقدم كبير في محور علب بمحافظة صعدة بعد مواجهات مع مليشيا الحوثي الإيرانية. وذكر موقع (سبتمبر نت)بان قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي حررت مواقع متفرقة في محور علب.. مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية. وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات ... للمزيد »

بلادنا تشارك في المؤتمر السنوي الثالث للبرلمان والمجالس العربية بالقاهرة

اليمن ـ البرلمان العربي

  عدن أونلاين – القاهرة: شاركت بلادنا في المؤتمر السنوي الثالث للبرلمان العربي والبرلمانات والمجالس العربية التي انطلقت اعماله، اليوم السبت، في مقر الجامعة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة ،بوفد ترأسه نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي. وناقش المشاركون في اعمال المؤتمر من رؤساء الوفود العربية ورؤساء برلمانات ونواب رؤساء، الوثيقة العربية الشاملة حول مكافحة الإرهاب، وأقروا تطويرها لدعمها لمواجهة ... للمزيد »

البنك المركزي يصدر ورقة نقدية جديدة فئة (ألف ريال) “صور”

الألف الجديد

  عدن أونلاين – خاص: أعلن البنك المركزي اليمني، عن قيامه بطباعة ورقة نقدية جديدة من فئة (ألف ريال يمني) (1000 ريال) وإصدارها للتداول خلال الأيام القادمة، وفقاً لمواصفات أساسية محددة. وجاء إصدار العملة الورقية النقدية الجديدة من فئة ألف ريال يمني، استناداً إلى قانون البنك المركزي اليمني رقم (14) لسنة 2000م وتعديلاته، وعلى وجه التحديد المادة رقم (24). وشملت ... للمزيد »

الجيش الوطني يحرر جبل غرب تعز والميليشيات تقصف الأحياء الشرقية

تعززززززززززز

  عدن أونلاين – تعز: تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، من تحرير جبل حيد الحمام في مديرية مقبنة غرب محافظة تعز من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت قصفت فيه الميليشيات الإنقلابية الأحياء السكنية شرق المدينة . ونقل موقع سبتمبر نت عن مصدر عسكري ان تحرير جبل حيد الحمام جاء بعد حصار خانق فرضته قوات الجيش على الميلشيات المتمركزة ... للمزيد »

مصرع أكثر من “20” من العناصر الانقلابية في غارات جوية بميدي

ميدي ـ حجة

عدن أونلاين – حجة: لقي أكثر من “20” مسلحاً من ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة، مصرعهم في غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقعها في جبهة ميدي بمحافظة حجة. وذكر موقع سبتمبر نت، ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت بأكثر من عشر غارات جوية عربتين ومنصة إطلاق صواريخ ومواقع وتجمعات المليشيا في ميدي مما أسفر عن سقوط اكثر من عشرين ... للمزيد »