الثلاثاء , أكتوبر 17 2017 - 10:55:38

رياضة

“شبيبة عدن” يدشن بطولة “تنس الطاولة” في صالة التنس العدني

تنس طاولة

  عدن أونلاين – خاص: دشن اتحاد شبيبة عدن، اليوم الاثنين، بطولة تنس الطاولة للفئات الثلاث (متمكنين، هواة، وصغار السن)، في مقر نادي التنس العدني العريق بمديرية كريتر. وفي حفل التدشين أشاد خالد سيدو مدير مديرية صيرة رئيس المجلس المحلي بدور اتحاد الشبيبة في تنشيط الأوساط الرياضية والشبابية بهذه المبادرات الإبداعية والأنشطة الثقافية والرياضية، متمنيا النجاح لهذه البطولة والقائمين عليها. ... للمزيد »

نادي الجزيرة يكرم الدكتور عزام خليفة بشهادة تقديرية لمواقفه الداعمة للنادي

نادي الجزيرة يكرم الدكتور عزام خليفة

  عدن أونلاين – فضل الجونة: في موقف يدل على الاعتراف بجهود الاخرين وما يقدموه من جهد وعطاء في خدمة رياضة عدن ، قامت قيادة نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة  صباح امس الاول بتكريم الدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب الرياضة بالعاصمة عدن بشهادة تقديرية نظير جهوده المبذولة  الذي يقدمها لنادي الجزيرة الرياضي ووقوفه الى جانبه ... للمزيد »

وزارة الشباب والرياضة تنظم دورة تأهيلية للإعلاميين الرياضيين بمحافظات إقليم عدن

وزارة الشباب والرياضة تنظم دورة إعلامية

  عدن أونلاين – خاص: تنظم وزارة الشباب والرياضة دورة تدريبية للإعلاميين الرياضيين الشباب في محافظات إقليم عدن (عدن، لحج، أبين، الضالع) خلال الفترة من “14 ـ 16″ أغسطس الجاري بمشاركة “30” متدرباً من الصحف والمواقع الإخبارية، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ضمن خطة الوزارة للعام 2017م. تهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام إلى رفع مهارة الإعلاميين الرياضيين في ... للمزيد »

رئيس الوزراء يطلع على أعمال التأهيل والترميم الجارية في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن “صور”

تأهيل ملعب الحبيشي3

  عدن أونلاين- فضل الجونة: اطلع رئيس الوزراء  الدكتور أحمد عبيد بن دغر، صباح أمس الاثنين، على الأعمال والتجهيزات  الجارية لإعادة تأهيل  وترميم ملعب الشهيد الحبيشي والذي تنفذه شركة حوشب للمقاولات العامة بتمويل حكومي يقدر بتكلفة اجمالية 371 مليون ريال يمني، وقد طاف الدكتور بن دغر في ارجا الملعب وتفقد الأعمال الجارية وحث القائمين على المشروع على دقة العمل وتنفيذ ... للمزيد »

ختام البطولة التنشيطية لناشئي كرة السلة بالعاصمة عدن

بطولة السلة للناشئين

  عدن أونلاين – فضل الجونة: أقيمت عصر أمس على ملعب السلة التابع لنادي الميناء الرياضي بمديرية التواهي في العاصمة عدن، المباراة الختامية للبطولة التنشيطية لناشئي كرة السلة لاختيار منتخب عدن للمشاركة في الاولمبياد الوطني للمحافظات المحررة التي تزمع وزيرة الشباب والرياضة اقامتها خلال الفترة القادمة. الختام كان رائعاً الذي نظم من قبل اتحاد السلة بعدن وتحت اشراف قيادة مكتب ... للمزيد »

البطل (باسبعين) يحرز الترتيب الأول عربياً و الـ( 11 ) آسيوياً في لعبة الشطرنج

IMG-20170723-WA0000

عدن أونلاين – أحمد بزعل تعرض الدولي حامد باسبعين  صباح السبت  لخسارة ثانية  ابعدته من المراكز الاولى للبطولة والظفر بأحد ميدالياتها ليكتفي البطل الدولي باسبعين باربع نقاط ونصف النقطة جمعها جميعا  من اعرق لاعبي القارة محتلا بها الترتيب الحادي عشر على مستوى آسيا ضمن بطولة أسيا تحت سن 17 عاما التي استضافتها الصين بمشاركة 23 دولة آسيوية . هذا وقد ... للمزيد »

خليفة يلتقي بعثة منتخب عدن لألعاب القوى المشارك في بطولة الضاحية بعمان

خليفة يلتقي منتخب عدن لألعاب القوى

  عدن أونلاين – فضل الجونة: التقى صباح اليوم الأحد، بمكتبه الدكتور/ عزام محمد خليفة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن اعضاء بعثة منتخب العاصمة عدن المشارك في بطولة الضاحية التي ستقام مطلع الاسبوع القادم في مدينة صلالة العمانية ، وخلال اللقاء  تحدث خليفة عن اهمية المشاركة في مثل هذه البطولات للاحتكاك واكتساب الخبرات ،  كما شدد على المشاركة ... للمزيد »

المفلحي يلتقي منتخب عدن لألعاب القوى

المفلحي يلتقي بمنتخب عدن لألعاب القوى

  عدن أونلاين – خاص: حث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، بعثة منتخب عدن لألعاب القوى المشاركة في بطولة (اختراق الضاحية في مهرجان صلالة ٢٠١٧)، على المشاركة الفعالة في البطولة، وبذل أقصى الجهود لتحقيق نتيجة مشرفة. والتقى المفلحي، اليوم، بعثة المنتخب المشاركة في البطولة التي ستقام في (صلالة – عمان) في الرابع من شهر أغسطس القادم، برئاسة رئيس اتحاد ألعاب القوى ... للمزيد »

ممثل اليمن باسبعين: مقتنع بمستواي خلال الجولات الأولى في البطولة

سبعين

عدن أونلاين – متابعات   عبر لاعب الشطرنج حامد باسبعين عن اقتناعه عن مستواه خلال الجولات الأولى من بطولة آسيا للشطرنج تحت 17عامًا، التي تحتضن منافساتها مدينة بانجين في الصين، واستطاع حامد في أول مواجهتين من تحقيق نقطتين، ولكنه في ثالث مواجهة تعرض للخسارة، وجاءت من خصمه الهندي الذي يتفوق بفارق 300 نقطة تصنيفية.   وأضاف ممثل اليمن إنه يدرك ... للمزيد »

نجوم الكرة الجنوبية يشاركوا أبناء حضرموت عيد الاستقلال المجيد

%d9%86%d8%ac%d9%88%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d8%a9

  عدن أونلاين – فضل الجونة: برعاية كريمة من قبل اللواء احمد سعيد  البريك محافظ محافظة حضرموت  يتوجه صباح اليوم ( الاثنين)  الى مدينة المكلا عاصمة محافظة  حضرموت نحوم الكرة  الجنوبية  في الزمن الماضي الجميل  لمشاركة ابناء حضرموت احتفالاتهم بالذكرى ال 49 ليوم الاستغلال المجيد 30 نوفمبر ، وخلال الزيارة سيلعب قدامى نجوم الكرة مباراة  كروية في مدينة المكلا  مع ... للمزيد »