الخميس , يناير 23 2020 - 04:31:36

أرشيف الكاتب: Ashraf


Ashraf

الدكتور الكليبي: اللقاء التشاوري للجامعات اليمنية يعتبر النواة للبحث العلمي

عدن أونلاين – خاص: قال  الدكتور عبده الكليبي رئيس جامعة الحكمة فرع تعز أن اللقاء الثالث للجامعات و الذي عقد في عدن يعتبر النواة للبحث العلمي وهدف رئيسي للجامعات الحكومية والخاصة في مجال البحث العلمي ونستطيع نخرج  منها بأجراءات أساسية  نقدمها للحكومة ورئاسة الدولة لدعم البحث العلمي وتعريف للمؤسسات البحثية وأننا في اليمن رغم كل الظروف والصعوبات الا أننا نستطيع ... للمزيد »

البرلمان العربي يؤكد على خيار السلام المبني على المرجعيات الثلاث في اليمن

عدن أونلاين – وكالات صوت البرلمان العربي خلال جلسته الثانية من دور الانعقاد الرابع ،اليوم الاربعاء ،بالموافقة على قرار بشأن مستجدات الأوضاع في الجمهورية اليمنية. وأكد البرلمان في قراره على خيار السلام المبني على مرجعيات الحل السياسي في اليمن، والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة بالشأن اليمني وعلى رأسها القرار ... للمزيد »

لواء الدفاع الساحلي يدشن العام التدريبي (2020م)..العميد زكي حسن: رهن الإشارة لأداء المهام الوطنية التي نكلف بها

عدن أونلاين/خاص دشن لواء الدفاع الساحلي العام التدريبي 2020م لمنتسبيه صباح اليوم الاحد بحفل خطابي وعرض عسكري مهيب. وقال قائد لواء الدفاع الساحلي العميد ركن زكي عبدالله حسن في كلمته: اننا في لواء الدفاع الساحلي قد دأبنا على تدريب جنودنا واكسابهم المهارات اللازمة والعلوم العسكرية التي تجعل منهم جنودا اكفاء واوفياء لهذا الوطن.. مشيرا الى ان العام التدريبي والعملياتي والقتالي ... للمزيد »

العلوم الإدارية عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي (2019/2020)

عدن اونلاين – خاص دشنت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن امتحانات الدور الأول للفصل الأول للعام الجامعي 2019/2020م في مختلف التخصصات والأقسام العلمية. وكان الأخ عميد الكلية الدكتور/ ياسر محمد باسدرة بمعية  نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية قد طافا  بقاعات الامتحانات واطلعا من خلالها عن كثب لسير العملية الامتحانية وتهيئة الظروف الملائمة للطلاب والوقوف أمام أية صعوبات قد تواجه سير ... للمزيد »

اجتماع بعدن يناقش تذليل الصعوبات التي تواجه تجار المواد الأساسية 

عدن أونلاين – عدن ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الصعوبات التي تواجه مستوردي المواد الأساسية، وآليات معالجتها وفقاً للإمكانيات المتاحة. وشدد المشاركون في الاجتماع الذي ضم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حلبوب ورئيس الغرفة التجارية الصناعية في عدن أبوبكر باعبيد، على ضرورة تكاتف الجهود والمساهمة في استقرار الاقتصاد ... للمزيد »